فرص عمل فالمغرب على الانترنت ربح يومي من هاتفك فثط

 موقع كاش بوب cashpub ما هو ؟


موقع كاش بوب هو موقع إلكتروني مشهور في المغرب يقدم فرصًا للربح عبر الإنترنت. يمكنك الاطلاع على الموقع واستكشاف الفرص المتاحة لك. بالتأكيد ستجد العديد من الفرص المثيرة هناك! 


كيف يعمل موقع cashpub ؟


موقع cashpub : هو موقع مغربي للربح من مشاهدة الإعلانات.  ويعد موقع cashpub موقعًا ربحيًا مخصصًا لدول المغرب الغربي (تونس، والجزائر، والمغرب العربي، وموريتانيا، وليبيا)، تم تأسيسه في عام 2020، كما يعد موقع cashpub منتظم الدفع لعملائه؛ لذلك فهو موقع صادق ولا صحة للشائعات التي صدرت مستهدفة تشويه سمعته باعتبار موقع cashpub نصاب.


إذ تستطيع الربح من  موقع كاش بوب عن طريق مشاهدة الإعلانات، الفيديوهات، فعند حصولك على 50000 نقطة تدخل بالسحب الذي يؤهلك لربح 1000 درهم مغربي من موقع cashpub ، ومن الجدير بالذكر يتم دفع الربح عن طريق شركات الاتصال المعتمدة في دول المغرب. مع العلم يتوفر للموقع تطبيقًا للهواتف بنظامي التشغيل أيفون ios ونظام android


كيف يعمل الموقع ورابط التسجيل ؟


ادخل إلى رابط الموقع  cashpub.ma. بعد الدخول إلى الموقع تظهر لك واجهة الموقع الاحترافية، انقر على زر s`inscrire.أدخل المعلومات الخاصة بك:أول خانة هل انت رجل أم امرأة Homme,Femme.أدخل الاسم في خانة Nom، والكنية في خانة Prenom. في الخانة الرابعة Age اكتب عمرك. ثم أدخل في الخانة الخامسة مهنتك، سواء كنت تاجرًا أو موظفًا أو طالبًا أو تعمل في مهنة حرة. في الخانة السادسة أدخل المنطقة التي تعيش فيها. ثم أدخل الإيميل الخاص بك، بالإضافة إلى رقم الهاتف وكلمة المرور الخاصة بك على تطبيق cashpub.فيظهر لك كود إحالة خاص بك، بعد ذلك تأكد من صحة معلوماتك الشخصية.أدخل في الخانة الأخيرة كود الإحالة، ثم انقر على الكابتشا للتأكد من أنك لست روبوت.وبهذه الطريقة تكون قد صنعت لنفسك حساب خاص بك. 


الان نمر الى رابط التسجيل من هنا 




تعليقات