لاعبون جزائريون: المغرب سيتألق في كان 2023 can

 أعلن جمال بلماضي، اختيار مهاجم المنتخب الجزائري لكرة القدم، محمد عمورة، ضمن تشكيلة المنتخب الجزائري للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، التي ستقام في كوت ديفوار السبت المقبل، وقال إن اعتبار لقب "حزب الخضر" "كذبة". كمرشح للفوز باللقب القاري.



وفي مقابلة نشرت في مجلة سوفوت، أعرب أمورا عن اعتقاده بأن بلاده قد استُبعدت من القائمة المختصرة للألقاب، مضيفًا: "لدينا فريق في حالة متجددة وفريق يندمج ببطء. لاعبون جدد. قادمون إلى المجموعة". .. سننتظر بالتأكيد الفرق الأخرى بسبب موقفنا.. لقد تعلمنا من المباراة الماضية بدنيًا وذهنيًا.


وتابع المتحدث: "لا أعتقد أن القائمة المختصرة ستنفصل عن الرباعي، الذي من المرجح أن يكون في موقع رئيسي لكأس الأمم الأفريقية 2023، التي تضم المغرب ومصر والسنغال وكوت ديفوار". "
ويلعب المنتخب المغربي، اليوم الخميس، مباراة تمهيدية أمام سيراليون في إطار الاستعدادات النهائية قبل انطلاق البطولة القارية.
وسيبدأ المغرب نهائيات كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة السادسة، حيث ستواجه تنزانيا المباراة الأولى يوم 17 يناير، والمباراة الثانية أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية يوم 21 يناير، وزامبيا يوم 24 من الشهر نفسه على اختتام دور المجموعات.

تعليقات